الجمعة , 15 يناير 2021
الرئيسية / الأخبار / شعبة شركات توظيف العمالة تحشد شركاتها في قضيتها ضد “تسهيل”

شعبة شركات توظيف العمالة تحشد شركاتها في قضيتها ضد “تسهيل”

قال حمدى إمام رئيس شعبة الحاق العمالة بغرفة القاهرة التجارية ، أن المئات من اصحاب ومديرى شركات الحاق العمالة المصرية بالخارج احتشدوا صباح اليوم الثلاثاء بمحكمة القضاء الاداري بمجلس الدولة بالجيزة دعماً لشعبة شركات الحاق العمالة المصرية في قضيتها ضد شركة ” في اف اي تسهيل الاماراتية الهندية ” والتي نظرت امام المحكمة اليوم وتم تأجيلها لجلسة 5 يوليو 2015.

وصرح إمام لـ ” اليوم السابع ” ، بأن الشركات المصرية تضررت اشد الضرر من احتكار شركة “تسهيل” لنشاط اساسي من انشطة شركاتنا المصرية وهى تعمل بالمخالفة للقوانين المصرية ولم تحصل على اي تراخيص تبيح لها هذا العمل- واملنا في القضاء المصري كبير لانصاف شركاتنا الوطنية وقدم فريق الدفاع عن الشعبة حافظة من المستندات اللازمة التى تثبت حق شركاتنا المشروع.

كما أضاف الى تضرر المواطن المصرى من استغلال الشركة له وفرضها رسوما مضاعفة لخدماتها وعدم قدرتها على استيعاب حجم النشاط الذى كانت تقوم به 1200 شركة مصرية منتشرة في كافة انحاء الجمهورية. وأضاف “إمام” كيف تقوم شركة اجنبية ذات رأسمال لا يتجاوز الـ 100 الف جنيه باحتكار نشاط خدمي يقدر قيمة حجم أعماله باكثر من مليار جنيه سنوياً – ولا يسمح لنا كشركات مصرية بممارسة نفس النشاط فى هذه الدول .